مزاجي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مزاجي

كوول

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا مسلمه وانت مسلم ونحن مسلمون

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت الكويت
مزاجي ملان
مزاجي ملان

الكويت g

انا مسلمه وانت مسلم ونحن مسلمون Empty
مُساهمةموضوع: انا مسلمه وانت مسلم ونحن مسلمون   انا مسلمه وانت مسلم ونحن مسلمون Emptyالإثنين أكتوبر 19, 2009 8:25 am

نرى في يومنا هذا الكثير من هم يعانون حاله الفقر ...
كم يوم يمرينامون بدون غطاء يشعرهم بالدفء وكم يوم يمر عليهم دون لقمه تسد جوعهم...
كم طفل وطفله محرومون من العيش بسعاده ومروا باصعب الاوقات من اجل الحصول على غذاء لهم وبعضهم لم يتحملوا حياتهم المريره وعيشتهم الصعبه ولجؤا لاصحاب القلوب الرحيمه التي تعطف عليهم ولو بكلمه تريحهم...
فكم طفل وطفله اخذت ارواحهم ولم يتمتعوا بحياتهم او لم يروا الحيااه والعيش بسعاده

نعم ..نعم نحن مسلمون ولكن...حين نسمع عن حاله هؤلاء المحتاجين ونعطف عليهم كم واحدا منا بدأ يمد يده لمساعدتهم وما اكثر من جلس مقعدا ينسى هؤلاء الفقراء يوما بعد يوما...

اعاتب في موضوعي هذا كل من يجلس مكتف اليدين بمساعده اخوانهم المحتاجين ..
هم عرب منكم ..هم مسلمون مثلكم..هم اخواانكم بالله ..هم وهم وهم فلماذا تجلس ترا اخوانك امام عينيك يشعرون بالجوع والعطش والوحده والخوف وليس لده ماوى يحتمي به ..يجلس مسلماً امره لمن يرفأ عليه كل ما اطلبه منك العطف عليهم ومساعدتهم ولو بشيء قليل وهذا الطلب ليس طلي يعجز عنه احد..

لو اننا جميعا ساعدنا هؤلاء الفقراء والمحتاجين لعاش الكل في عيشه هادئه وبسيطه ومريحه
ومن خلال حديثي معكم اريد ان نعد بعضنا باننا لن ننسى ابدا اخواننا المحتاجين

محبتكم
sweet girl
Admin
sweet girl

البحرين g

انا مسلمه وانت مسلم ونحن مسلمون Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا مسلمه وانت مسلم ونحن مسلمون   انا مسلمه وانت مسلم ونحن مسلمون Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2009 7:07 am

يسلموز موضوع روعهـ
https://mzaje.roo7.biz

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نص الكلمه وانت كملها